(مجانا) الربح من كليك بانك - استراتيجية الربح الدائم

كيف تستثمر 60 دولار لمرة واحدة لتحقيق ربح دائم من كليك بانك؟

احصل عليه الآن مجانا!

للحصول على الكتاب ينبغي استخدام بريد إلكتروني صحيح، حيث سيصلك رابط التنزيل في رسالة بريدية بعد تفعيل بريدك الإلكتروني.

 

الربح من كليك بانك – استراتيجية الربح الدائم

بسم الله الرحمن الرحيم

من المحتمل أن مصطلح التسويق بالعمولة قد مر عليك أثناء تصفحك للإنترنت، فهل تعرف ما هو التسويق بالعمولة؟ التسويق بالعمولة يعني أن تقوم بالتسويق لمنتجات يمتلكها أشخاص آخرون مقابل الحصول على نسبة من سعر البيع، وهذه الطريقة من أكثر الطرق فعالية للربح من الإنترنت.

إن من أشهر المواقع التي يمكن من خلالها العثور على آلاف المنتجات والتسويق لها مقابل العمولة هو موقع كليك بانك Clickbank الشهير، فإذا كنت تبحث عن الربح من كليك بانك فإن هذا الموضوع يهمك بشكل كبير.

هناك من يحقق الكثير من المال من خلال تسويق منتجات كليك بانك فهل تريد أن تكون واحدا منهم؟

أصحاب المنتجات في كليك بانك يمنحون المسوق نسبة عالية من سعر البيع تصل في بعض الأحيان إلى 75%، وإذا كنت تتساءل عن السبب الذي يدفعهم لمنح هذه النسبة فالجواب بسيط، فهم يرغبون بجذب أكبر عدد من الأشخاص لتسويق منتجاتهم وبالتالي تحقيق مبيعات عالية تمكنّهم من تحقيق ربح وفير قد لا يستطيعون تحقيقه حين يخصصون عمولات منخفضة للمسوق، فالأمر مربح للطرفين صاحب المنتج والمسوق في آن واحد!

هل تحقيق الربح من كليك بانك أمر سهل ويمكن الوصول إليه بسرعة؟

لا، الأمر ليس سهلا، ومن يوهمك بالربح السريع أو الربح من غير عمل إنما هو شخص مخادع، فالعمل الإلكتروني ومنه التسويق بالعمولة هو كأي عمل آخر خارج الإنترنت يحتاج إلى جهد ومثابرة وإلا لن تتمكن من تحقيق أي شيء. إذا كنت تبحث عن الربح السريع فلا أنصحك بالتفكير في هذا المجال، أما إذا كنت تمتلك الصبر والقدرة على العمل الجاد فإنك في المكان المناسب.

ما هي استراتيجية الربح من كليك بانك بشكل دائم؟

هي استراتيجية قمت باستخدامها شخصيا وحققت من خلالها نتائج مرضية، فعن ماذا تتحدث هذه الاستراتيجية؟

عندما تختار منتجا لتسويقه فإن السؤال المهم الذي سيراودك هو كيف ستصل إلى الفئة المهتمة بالشراء؟ الإنترنت يستخدمه ملايين الناس حول العالم وبالتأكيد فإن المنتج الذي ستختاره يهم فئة معينة من الناس وهناك أشخاص يرغبون بشراءه ولكن هل الوصول إلى هؤلاء الأشخاص أمر سهل؟

لو سألت أي شخص يعمل في مجال التسويق بالعمولة عن أكبر التحديات التي تواجهه لأجابك بأن الحصول على زائرين Traffic هو تحدٍ كبير والتحدي الأكبر منه هو الحصول على زائرين مهتمين بالمنتج من أجل تحويلهم إلى مشترين Conversion، ولهذا نجد بأن مصطلحي Traffic و Conversion يتم ذكرهما بشكل متكرر عند الحديث عن التسويق بالعمولة، فالمعادلة سهلة للغاية ولكن تنفيذها يحتاج إلى استراتيجية متميزة ومبتكرة:

مصدر للزيارات + زائرين مهتمين بالمنتج = تحقيق الربح من كليك بانك

لأن الحصول على زائرين هو العائق الأكبر للكثير من المسوقين بالعمولة فقد اخترت مشاركة الاستراتيجية التي استخدمتها لتحقيق الربح من كليك بانك في كتابي الإلكتروني الجديد، وهو كتاب صغير للغاية في حجمه ولكنه يعرّفك بطريقة رائعة للحصول على زائرين وبالتالي تحقيق الربح من كليك بانك، وهذه الطريقة تتطلب استثمار مبلغ مالي قدره 60 دولار لمرة واحدة فقط، ويغطي الكتاب النقاط التالية:

  • شرح مختصر للتسويق بالعمولة.
  • شرح مختصر لكيفية البدء مع موقع كليك بانك.
  • استراتيجية اختيار المنتجات.
  • استخدام تويتر في التسويق بالعمولة.
  • استراتيجية الربح من كليك بانك.

أقدم هذه المعلومات في 19 صفحة يمكن قراءتها وفهمها سريعا ومن ثم البدء بتطبيقها بشكل جيد للوصول إلى النتيجة المرضية بالنسبة لك.

قبل حصولك على الكتاب دعنا نتفق أولا على بعض النقاط:

  • إذا كنت تبحث عن طريقة لتحقيق الربح السريع بدون عمل يذكر، أو كنت ترغب بطريقة خيالية تستطيع من خلالها ربح عشرات الآلاف من الدولارات في أشهر قليلة فلا تتعب نفسك بقراءة الكتاب، فالعمل الجاد هو مطلب أساسي للنجاح، وتأكد أن كل من يوهمك بالربح السريع والسهل فهو مخادع.
  • لا يمكن أن أضمن لك بأنك ستحقق نتائج رائعة باستخدام هذه الطريقة، فهناك الكثير من الأمور التي تؤثر في المبيعات، مثل اختيار المنتجات الصحيحة، الاستهداف السليم، صياغة الرسائل التسويقية وغيرها، ولكن ما أود تأكيده بأن هذه الطريقة مجربة من قبلي وحققت باستخدامها نتائج مرضية.
  • استخدمت هذه الطريقة في تسويق منتجات كليك بانك باللغة الإنجليزية، ولم أجرب استخدامها باللغة العربية ولا أعرف إن كان بالإمكان تحقيق نتائج جيدة بغير الإنجليزية (استخدام الطريقة بالإنجليزية يتطلب أن يكون مستواك في اللغة متوسطا).
  • الطريقة التي سنستخدمها للحصول على زوار تتطلب استثمار مبلغ مالي قدره 58 دولار لمرة واحدة فقط.

كيف احصل على الكتاب؟

يمكنك الحصول على نسختك مجانا من خلال إدخال اسمك وبريدك الإلكتروني في الأسفل وانتظار رسالة التفعيل بعد إرسال المعلومات.

ملاحظة هامة: يجب استخدام بريد إلكتروني صحيح ومن ثم تفعيل الاشتراك من خلال النقر على الرابط في الرسالة التلقائية التي ستصل لبريدك وبعدها سيصلك الكتاب في رسالة بريدية مستقلة.






نبذة عن الكاتب

مؤسس ومدير مدونة تطوير الأعمال الإلكترونية. حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال مسار نظم المعلومات الإدارية من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ودرجة الماجستير في إدارة سلسلة التوريد من Dublin Institute of Technology, National Institute for Transport and Logistics - دبلن - جمهورية إيرلندا.

مقالات ذات صله

  1. amal

    شكرا جزيلا اخي محمد على الخدمة الرائعة التي قدمتها لي شخصيا من خلال كتابك الالكتروني بمجال التسويق بالعمولة والذي اثار انتباهي وشغل فكري لاشهر وكنت اجمع المعلومات عن موقع كليك بانك بالخصوص فوجدت من يشجع تارة ومن يحبط تارة اخرى ولكني كنت مصممة على المضي قدما نحو الهدفولو اني اجلته لبعض الوقت حتى اتفرغ للموضوع بشكل جدي اكثر.لقد توصلت بالكتاب بسرعة وتم فتحه بفضل الشيفرة المرافقة للرابط
    شكرا مرة اخرى ووفقك الله فسي مسارك المهني والحياتي

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *