مقالات عامة

الربح من كليك بانك: كتاب إلكتروني مجاني

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل ستة أشهر تم طرح الكتاب الإلكتروني “استراتيجية الربح من كليك بانك” وعرضه للبيع مباشرة هنا في المدونة وكذلك من خلال موقع خمسات، وقد قررت الأن توفير الكتاب بشكل مجاني وإتاحته للتحميل.

لمن لا يعرف كليك بانك فهو موقع يوفر منصة للتسويق بالعمولة حيث يمكن لأصحاب المنتجات عرض ما يرغبون ببيعه من خلالها، وفي المقابل يتمكن أي شخص من التسويق لما يشاء من هذه المنتجات مقابل الحصول على عمولة قد تصل إلى 75% في بعض الأحيان. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كليك بانك والتسويق بالعمولة بشكل عام من خلال زيارة بعض المقالات السابقة:

ولتحميل الكتاب يرجى تعبئة النموذج التالي باستخدام بريد إلكتروني صحيح حيث أن الكتاب سيصلك في رسالة بريدية بعد تأكيد البريد الإلكتروني.

انقر هنا للوصول إلى الكتاب الجديد للربح من كليك بانك

الوسوم

Mohammad Alzayer

مؤسس ومدير مدونة تطوير الأعمال الإلكترونية. حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال مسار نظم المعلومات الإدارية من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ودرجة الماجستير في إدارة سلسلة التوريد من Dublin Institute of Technology, National Institute for Transport and Logistics - دبلن - جمهورية إيرلندا.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. الأخ الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد
    سرني المرور والإطلاع على محتوى موقعكم والحقيقة أنا سعيد أنني فعلت ذلك .. معلومات قيمة خاصة لمن يريد فرصة عمل عبر الإنترنت وقد استفدت من المعلومات عن التسويق بالعمولة من كليك بانك ..
    وفقكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق