مقالات عامة

كتاب إلكتروني: استراتيجية الربح من كليك بانك

بسم الله الرحمن الرحيم

هل سمعت عن موقع كليك بانك ClickBank من قبل؟ هو أحد أشهر شبكات التسويق بالعمولة في العالم وتعرض فيه ألاف الخدمات والمنتجات والتي يمكن لك تسويقها والحصول على نسبة عالية جدا من الربح تصل إلى 75% في بعض الأحيان!

هناك من يحقق ألاف الدولارات شهريا من كليك بانك!

لا أحب المبالغة أو الحديث عن الأوهام ولكن هناك فعلا من يحقق مبالغ كبيرة من كليك بانك شهريا ولكن إن كنت تظن أن كل هذا يحدث دون أي مجهود منك أو بنسخ طرق الأخرين فقط فلا انصحك أن تكمل القراءة هنا ولا البحث عن طرق أخرى لتحقيق ذلك أيضا لأنك لن تتمكن من الحصول على المال بدون أن تبذل جهدا في ذلك!

انقر هنا للوصول إلى الكتاب الجديد للربح من كليك بانك

إذا كنت ترغب بالعمل الفعلي وتخصيص جزء من وقتك لتطبيق هذه الاستراتيجية وأيضا متابعة العمل وإدارته بشكل مستمر فإن ما اقدمه هنا مناسب لك وسيساعدك إن شاء الله على تحقيق المال وبدأ مشوارك في الربح من الإنترنت.

هل فكرت يوما أن تعمل من المنزل لتحصل على مال إضافي أو أن تعتمد فقط على العمل الإلكتروني؟

هذا ما يوفره لك كليك بانك فيمكنك أن تعتمد عليه لتحقيق مبالغ إضافية وتحسين دخلك الشهري أو حتى كمصدر رئيسي لدخلك وكل هذا وأنت في منزلك مستخدما حاسبك الآلي واتصال الإنترنت فقط! وهناك أمور كثيرة تميز كليك بانك عن غيره من المواقع والشبكات المتخصصة في التسويق بالعمولة:

  • يمتلك كليك بانك شهرة واسعة ومثوقية من قبل الكثير من البائعين والمشترين على حد سواء.
  • يوجد في كليك بانك ألاف المنتجات والتي يمكن أن تختار ما يناسبك منها لتسويقه.
  • تستطيع التعرف على نسبة الإرجاع لمنتج معين وهذا يعطي مؤشرا فيما إذا كان المنتج يقدم إفادة للمشتري ويتوافق مع توقعاته أم لا وبالتالي يمكن تجنب المنتجات التي لها نسبة إرجاع مرتفعة.
  • قد يعتبر البعض إمكانية استرجاع المبلغ المدفوع لأي منتج في كليك بانك خلال 60 يوما ميزة سلبية للمسوقين، ولكنها في الحقيقة إيجابية جدا وتساعد على زيادة المبيعات لوجود الثقة من قبل المشتري أن بإمكانه استرجاع المبلغ المدفوع لو لم يعجبه المنتج!

 لماذا تشتري كتاب استراتيجية الربح من كليك بانك؟

  • يشرح الكتاب استراتيجية متميزة لتسويق منتجات كليك بانك بفعالية وبالتالي تحقيق أعلى ربح ممكن.
  • استثمار المال لتحقيق الربح مذكور ضمن الاستراتيجية ولكنه ليس ضروري، فيمكن تطبيق الاستراتيجية دون استثمار مالي.
  • الاستثمار ليس ملزم ولكنه يؤدي إلى تسريع النتيجة وهذا أمر طبيعي في أي عملية تسويقية ولكن بالنسبة لطريقتنا هنا فإنك إن قررت استثمار مبلغ مالي فسيكون عليك البدء بمبالغ صغيرة ويمكن أن ترى نتيجة سريعة لذلك لتجنب الخسائر.
  • قيمة الكتاب 10 دولارات فقط وهي منخفضة في مقابل الفائدة التي تحققها.
  • يصل رابط تحميل الكتاب لبريدك الإلكتروني تلقائيا خلال دقائق من إتمام عملية الدفع.
  • الاستراتيجية مشروحة بشكل مفصل ومدعمة بالصور مما يسهل متابعتها خطوة بخطوة للوصل لأفضل نتيجة ممكنة.
  • في حال وجدت أن الكتاب غير مفيد بالنسبة لك فيمكنك استرجاع المبلغ المدفوع خلال 3 أيام من تاريخ الشراء ودون أي سؤال! (نحن نثق أنك لو استفدت من الكتاب فلن تطلب استعادة المبلغ).

تم إيقاف بيع الكتاب وإتاحته للتحميل مجانا من خلال الصفحة التالية

الوسوم

Mohammad Alzayer

مؤسس ومدير مدونة تطوير الأعمال الإلكترونية. حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال مسار نظم المعلومات الإدارية من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ودرجة الماجستير في إدارة سلسلة التوريد من Dublin Institute of Technology, National Institute for Transport and Logistics - دبلن - جمهورية إيرلندا.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. مرحباً .
    انا لا اتردد في الشراء ولكن اتسائل ..
    هل تتطلب الاستراتيجية كتابة مقالات باللغة الانجليزية واتقان اللغة ؟؟ فأنا اعرف الكثير من الاستراتيجيات ولكن اجد اللغة العائق في طريقي لاني لا اجيد اللغة الانجليزية

    1. ليس هناك كتابة مقالات في هذه الطريقة ويمكن استخدامها للتسويق باللغة العربية ولكن لا اخفيك أن النتائج باللغة الإنجليزية ستكون أكبر لعوامل عديدة، ولو اردت استخدامها بالإنجليزية فإنك لن تحتاج للتمكن من اللغة.

      يمكن لو أردت شراء الاستراتيجية ولو كانت لا تحقق لك الفائدة المتوقعة فيمكن استعادة المبلغ المدفوع خلال 3 أيام من تاريخ الشراء.

      شكرا لك

  2. السلام عليكم
    اريد اسأل سؤال : هل هذه الاستراتيجية ستعطي نتائج قبل ثلاثة ايام اذا تم تطبيقها ؟ ام ستأخذ وقت اكثر ولا يمكن ارجاع ما تم دفعه اقصد 10$ بعد ذلك ام ماذا ؟
    وشكرا جزيلا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق