مقالات عامة

تدشين نظام التسويق بالعمولة لمدونة تطوير الأعمال الإلكترونية

بسم الله الرحمن الرحيم

في تطور جديد لمدونة تطوير الأعمال الإلكترونية تم اليوم تدشين نظام التسويق بالعمولة والذي يمنح الفرصة للجميع تسويق الكتب الإلكترونية الخاصة بالمدونة مقابل الحصول على 50% من قيمة كل عملية بيع، وقد تم استخدام نظام متكامل لذلك تتوفر به العديد من الميزات المختلفة:

  • الحصول على رابط خاص أو ما يعرف بـ Affiliate link وهو الرابط الذي يستخدمه المسوق لجلب المشترين للكتب وبالتالي تحسب له عمولة عملية البيع.
  • يحتفظ النظام بالكوكيز الخاص بالزائر لمدة ثلاثين يوما، وفائدة ذلك أنه لو دخل الزائر عن طريق رابط المسوق وخرج من الموقع دون أن يشتري ثم عاد مرة أخرى للشراء خلال ثلاثين يوما من زيارته الاولى فإن العمولة ستحسب للمسوق.
  • يمنح المسوق نسبة 50% عن كل عملية بيع تتم بواسطته.
  • يوفر نظام المسوقين احصائيات شاملة حول عدد النقرات التي تمت لروابط المسوق وكذلك عدد المبيعات وإجمالي مبلغ البيع بالإضافة إلى إجمالي عمولة المسوق.
  • يتم احتساب النقرات والعمولات بشكل تلقائي من النظام دون أي تدخل منا.
  • إمكانية سحب المبلغ في حال وصول رصيد المسوق لـ 10 دولارات عن طريق الموقع العالمي PayPal ويمكن تحقيق هذا المبلغ من خلال بيع نسختين فقط بالنسبة لبعض الكتب.

يمكن الانضمام من خلال زيارة صفحة ابدأ الربح.

الوسوم

Mohammad Alzayer

مؤسس ومدير مدونة تطوير الأعمال الإلكترونية. حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال مسار نظم المعلومات الإدارية من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ودرجة الماجستير في إدارة سلسلة التوريد من Dublin Institute of Technology, National Institute for Transport and Logistics - دبلن - جمهورية إيرلندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق