مقالات عامة

كتاب إلكتروني: زيادة المتابعين في تويتر بعدد لا محدود

بسم الله الرحمن الرحيم

في عمليات التسويق الإلكتروني المختلفة سواء لبيع المنتجات والخدمات الخاصة أو التسويق لمنتجات الأخرين أو لمجرد الحصول على زائرين مستمرين لموقعك يعتبر تويتر مصدرا مهما للحصول على مشترين أو زائرين مستهدفين Targeted Traffic لهذا نجد المسوقين الإلكترونيين وأصحاب المواقع يهتمون كثيرا بنقطة زيادة عدد المتابعين في تويتر فيلجأ الكثيرين منهم لدفع مبالغ كبيرة وبشكل مستمر لشراء عدد من المتابعين وتكون هذه المتابعات وهمية في كثير من الحالات.ولكن مع هذه الطريقة التي سأشرحها في الكتاب الإلكتروني يمكنك استثمار مبلغ 55 دولار فقط ولمرة واحدة لتحصل على عدد لا محدود من المتابعات يمكن زيادته بشكل يومي ومستمر ودون الحاجة لوسيط أبدا، فباستخدام هذه الطريقة يمكنك زيادة عدد المتابعين في تويتر بنفسك وبطريقة سهلة وميسرة ولا تحتاج إلى مجهود يذكر، الكتاب مفيد للمبتدئين في مجال بناء المتابعين على تويتر والتسويق من خلاله وسيساعدهم على تحقيق نتائج رائعة.

تم إيقاف بيع الكتاب والاستراتيجية متاحة ضمن الكتاب الإلكتروني (استراتيجية الربح من كليك بانك) ويمكن تحميله مجانا من هنا

لماذا تشتري كتاب زيادة المتابعين في تويتر؟

    • قيمة الكتاب خمسة دولارات فقط والاستثمار في الطريقة المشروحة 55 دولار لمرة واحدة فقط وتساعدك على توفير ما تدفعه في الخدمات الرديئة.
    • يشرح لك بطريقة مفصلة كيفية زيادة المتابعين في تويتر بعدد لا محدود وبشكل مستمر.
    • مفيد جدا في مجال التسويق الإلكتروني والربح من الإنترنت، حيث يمكن من زيادة عدد المتابعين في تويتر وبالتالي زيادة مبيعاتك أو النقرات على الإعلانات المعروضة في موقعك.
    • يساعد في زيادة عدد الزائرين لموقعك بشكل كبير من خلال زيادة المتابعين والحصول على مصدر كبير للزيارات.
    • لا يساعدك في الحصول على زائرين وزيادة المتابعين في تويتر بشكل عشوائي، بل يمكنك من متابعة الأشخاص في نفس مجالك لضمان أفضل النتائج.
    • شرح استراتيجية تفصيلية للمحافظة على أفضل النتائج وزيادة المتابعين بشكل أكبر وأدق.
    • يتم الدفع عبر بواية PayPal احدى أشهر بوابات الدفع الإلكترونية وأكثرها موثوقية.
    • في حال وجدت أن الكتاب غير مفيد بالنسبة لك فيمكنك استرجاع المبلغ المدفوع خلال 3 أيام من تاريخ الشراء ودون أي سؤال! (نحن نثق أنك لو استفدت من الكتاب فلن تطلب استعادة المبلغ).

تم إيقاف بيع الكتاب والاستراتيجية متاحة ضمن الكتاب الإلكتروني (استراتيجية الربح من كليك بانك) ويمكن تحميله مجانا من هنا

الوسوم

Mohammad Alzayer

مؤسس ومدير مدونة تطوير الأعمال الإلكترونية. حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال مسار نظم المعلومات الإدارية من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، ودرجة الماجستير في إدارة سلسلة التوريد من Dublin Institute of Technology, National Institute for Transport and Logistics - دبلن - جمهورية إيرلندا.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. لي سؤال اخي الكريم ،، اتمنى ان يتسع صدركم له

    اذا كانت هذه الطريقة بهذا الشكل وممكن تزيد من المتابعين في تويتر بشكل كبير ،، فلمذا لم تستعملها لزيادة حساب هذا الموقع ، لمذا المتابعين اقل من 500 فقط

    منتظر الإجابة ولكم جزيل الشكر

    1. جميع الأسئلة مرحب بها وأشكرك لسؤالك، لم ندعي أن هذه الطريقة أو يمكن أن نسميها استراتيجية تزيد ألاف المتابعين في يوم أو يومين كما الخدمات الأخرى التي تباع والتي تعطي في غالبها متابعين وهميين أو غير متافعلين. هي استراتيجية تستخدم لزيادة المتابعين بشكل تدريجي ومستمر وكلما ارتفع عدد المتابعين ازدادات سرعة زيادة المتابعات.

      يمكن شراء الكتاب وطلب استعادة المبلغ في حال وجدت أن المعلومات غير مفيدة أو لا تستحق وسنعيد لك المبلغ دون أي سؤال، كما يمكن شراء استراتيجية مشابهة لا تطلب استثمار 55 دولار عبر خدمتي التالية في موقع خمسات والتي اضيفت اليوم:

      https://khamsat.com/marketing/twitter-marketing/88503-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D8%A9-%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D8%B9%D9%8A%D9%86-%D9%81%D9%8A-%D8%AA%D9%88%D9%8A%D8%AA%D8%B1-%D8%A7%D9%81%D8%B9%D9%84-%D8%B0%D9%84%D9%83-%D8%A8%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%83

      ونفس الطريقة في موقع خمسات بحيث يمكن لك أن تلغي الخدمة في حال وجدت أن المعلومات لا تستحق.

      شكرا لك

  2. شكرا لك اخي الكريم

    وقد لاحظت ان عدد متابعي حساب هذا الموقع قد زاد عدة مئات خلال ثلاثة أيام ،، وهذا مؤشر جيد

    لي سؤال آخر / هل الطريقة تتطلب ان اخصص من وقتي كل يوم ، وكم هو الوقت التقريبي الذي ستحتاجه مني

    1. نعم تتطلب الطريقة ذلك، أما الوقت المخصص فحسب ما يناسبك، فمثلا شخصيا لا أخصص ساعة يوميا مثلا للعمل على تويتر بل أوقات متفرقة فكل ساعتين أو ثلاث عشر دقائق أو أق فهذا ما يناسبني.

      في كل الأحوال الأمر لا يتطلب تخصيص وقتا طويلا فنصف ساعة قد تكون كافية وبالتأكيد فإنه بقدر الجهد تكون النتائج أفضل.

      شكرا لك للمتابعة ولو ان لديك أسلئلة أخرى فتفضل بطرحها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق